يقولون لا تقولDibêjin mebêje محمود حسن برازي

يقولون لا تقول …!Dibêjin mebéje
الشخصية الوطنية رقم -9-
-انصار فلسفة ابو يتهمون البرزاني بعمالة لتركية ..

  • أنصار نهج البرزاني يتهمون الإبوجي بعمالة لإيران..
  • لكن ما فهمنا ماذا يقولون أنصار خط المزدوج..؟
    ففي عام ٢٠٠٠ وبعد أن أعلن السيد عبد لله اوجلان من مكان إقامته في سجن ايمرالي بتركية عن تغير فكر و استراتيجية حزب العمال الكردستاني من شعار استقلال وحرية كردستان إلى شعار اخوة الشعوب واتحاد مع التركية وتم تغير اسم الحزب من PKK إلى KADEK ومن ثم إلى KCK..انفصل او انشق .(هرب حسب تسمية الحزب ) أكثر من نصف قيادة الحزب وحسب تقديرات حوالي 3000 كادر ومقاتل من صفوف الحزب و تقريبا أغلبية كانوا يسلمون انفسهم إلى حكومة السليمانية تحت قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني بحكم قربهم لمناطق تجمع كريلا في تلك الأثناء اي جبال قنديل او معروف ب مناطق حكومة ميديا …
    ففي تلك الأثناء كانت هناك شعبة من مخابرات التركية معروفة ب ( ميت) و بنتسيق مع قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني تقيم في مدينة سليمانية وتحقق مع جميع العناصر المنشقين من حزب العمال الكردستاني ب ك ك …
    فهذه الشعبة و بإدارة عناصر من مخابرات التركية مباشرة كانت تحقق مع هولاء المنشقين عن كل شارد و وارد في حياة كريلا و وأوضاع ومكان إقامتهم و مراكز القيادة …وعلى ذمة بعد الأشخاص حتى مصاريف و اجار سكن هولاء الأشخاص كان يتم دفعها من قبل دولة التركية مباشرة واظن كان المبلغ( ….)
    فهل هذا التيار ايضا بريء من تلك الاتهامات ..؟
    فهل هم من يبيعون الوطنية اليوم …؟
    اليس هم من عرضوا على الشهيد مصطفى عمر كاكا و انور حفتارو ويحيى سلو ومسلم وعشرات غيرهم بتأسيس قوة عسكرية لمواجهة ب ك ك مثلما فعلها حزب الديمقراطي في بهدينان ..؟
    اليس هم من أعطوا معسكر و رواتب لحزب الوفاق المنشق من حزب ب ي د في عام ٢٠٠٤ بقيادة الشهيد كمال شاهين الذي اغتيل في نفس معسكر في عام ٢٠٠٥ حتى يستخدمونه لمواجهة ب ك ك ؟ ..
    فهل خط الثالث المزدوج بين الأول والثانية بريء؟
    ام ان خطنا الثالث هو ممزوج بين الأول و الثاني ..!
    فكيف يبيعني ذاك الشخص الذي أدلى بكل ما لديه لمخابرات التركية ميت او ذاك الحزب الذي كان ينسق تلك الجلسات ، شعارات وطنية براقة . ..!

أضف تعليق